رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. استقبال السياح الألمان بمطار شرم الشيخ بـ"الورود والأعلام"

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الرحلة رقم MS 3334 والتابعة لشركة إير كايرو "Fly Air Cairo"، والقادمة من ألمانيا، من مطار فرانكفورت الدولي، والتي تقل على متنها 170 سائحا ألمانيا .
وهبطت الطائرة مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 12:40 صباحًا، وجاء ذلك بعد توقف دام 12 شهرًا، عقب سقوط الطائرة الروسية في 31 أكتوبر الماضي وسط سيناء.
وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها اللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي المتحدث الرسمي لمحافظة جنوب سيناء، نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومبروك محمد نائب رئيس مدينة شرم الشيخ، بالورود وعروض التنورة وعلى أنغام المزمار ، حيث تفاعل السائحون مع هذا الاستقبال وتمنوا الخير لمصر

وعودة السياحة مرة أخرى
وأكد مصدر مسئول بمطار شرم الشيخ الدولي، أن هذه الخطوة جاءت بعد تنفيذ جميع التدابير الأمنية بالمطار والتزام إدارة المطار بجميع ملاحظات سلطة الطيران المدني المصري.
يأتي ذلك في إطار الاهتمام بتنشيط الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا وكل دول أوروبا إلي مصر وعودتها إلى معدلاتها الطبيعية.

وتعتبر هذه الرحلة بمثابة رسالة إيجابية تؤكد أمن واستقرار المقصد السياحي المصري وخاصة مدينة شرم الشيخ وتأكيدا على الثقة في إجراءات الأمن والسلامة بمطار شرم الشيخ الدولي.