رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز على الأهلي

محمد عودة
محمد عودة

رصد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، مكافآت مجزية للاعبين فى حالة إحراز الفوز على الأهلى، يوم الخميس المقبل، بالجولة الثانية للدوري، وعقد رئيس النادى جلسة مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم ببذل الجهد لتحقيق الفوز.

ورفض الجهاز الفنى لفريق المقاولون بقيادة محمد عودة منح لاعبيه الراحة عقب هزيمته الأولى أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-1 فى الجولة الأولى بمسابقة الدورى، وأكد «عودة» أن الهزيمة أمام الاتحاد لم تكن نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن المباريات الأولى دائمًا تشهد المفاجآت، والدليل على ذلك أن فريق المقاولون لعب مباراة جيدة، ولكن التوفيق لم يحالفنا بل حالف فريق الثغر.. وعلى رغم ذلك فإن الهزيمة ستعطى دافعًا قويًا للفريق أمام الأهلى، على رغم صعوبة اللقاء، مشيراً إلى أن مباراة فريقه أمام المارد الأحمر دائمًا تكون قوية، موضحًا أن فريقه سيكون جاهزًا لتقديم عرض قوى أمام نظيره الأحمر فى المباراة المقبل،ة لافتًا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة.

وأشار المدير الفنى لفريق المقاولون إلى أن بداية مسابقة الدورى قوية ولابد من تركيز لاعبى ذئاب الجبل خلال

اللقاءات المقبلة من أجل احتلال مركز يليق بسمعة فريق المقاولون.

واجتمع محمد عودة بلاعبى المقاولون وطالبهم بنسيان الهزيمة من فريق الاتحاد السكندرى وطالب بالتركيز والروح القتالية خلال لقاء الأهلي المقبل بعد ظهور الأهلي بمستوى جيد فى مباراة الإسماعيلى فى الجولة الأولى وحقق الفوز مما يعطى حافزًا قويًا للاعبى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات ولكن سنعمل بقوة لإيقاف خطورة أفضل لاعبى الاهلى يأتى فى مقدمتهم عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

ويركز «عودة» فى مرانه الأخير على علاج الأخطاء والسلبيات التي حدثت فى لقائه أمام الاتحاد وهى إهدار الفرص أمام مرمى الخصم، إضافة إلى عدم التمركز فى وسط الملعب بصورة جيدة، وسيطالب لاعبى الوسط بتضييق المساحات وامتلاك وسط الملعب إضافة إلى الهجمات المرتدة السريعة.