رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 دويتوهات غنائية تصدرت اليوتيوب في 2016

بوابة الوفد الإلكترونية

نادرًا ما يتم طرح عدد من الدويتوهات الناجحة في سنة واحدة ولكن عام 2016 من الأعوام المحظوظة فنختار لك أربعة من أهم الدويتوهات الناجحة والتي حققت تفاعل كبير من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية.

عيش حياتك:

الأغنية جمعت رنا سماحة ومينا عطا نجوم ستار أكاديمي، وأصدرتها مؤخرًا شركة ميلودي ومن أهم أسباب نجاحها أنها دعوة للتفاؤل والفرح والتحلي بالطاقة الإيجابية، واحتل الفيديو كليب في بداية طرحه المركز الثاني في قائمة يوتيوب مصر.

"عيش حياتك" غناء مينا عطا ورنا سماحة، من إنتاج ميلودي وهي كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبد المنعم.

كل ما أغني:

غناء شيرين وحسام حبيب، أصدرتها مؤخرًا شركة نجوم ريكوردز وكان من أهم أسباب نجاحها وجود النجمة شيرين التي تعتبر من أهم نجمات العالم العربي الآن، والأغنية بمثابة عودة لللمطرب حسام حبيب، وتم حذف الأغنية بعد طرحها بيوم واحد بسبب عيوب في الصوت ولكنها عادت للمنافسة بقوة.

"كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد النابلسى، وتم تصويره فى إسبانيا.


أسيبه ليه:

 غناء ياسمين عبد العزيز ومحمود الليثي،

صدرت ضمن فيلم أبو شنب الذي تم طرحه في عيد الفطر بطولة ياسمين عبدالعزيز وظافر العابدين، حققت نجاحا كبيرا لطابعها الشعبي ولارتباطها بموسم العيد بالإضافة إلى الجمهور الكبير للنجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشعبي محمود الليثي.

"أسيبه ليه"  من كلمات ملاك عادل، ألحان محمود الليثى، توزيع رفيق عاكف.

هيجنني:

دويتو من غناء إيلام جاى و محمد الريفى، ويتعتبر من أهم أسباب نجاجها أنها بمثابة العودة لإيلام، للأغانى العربية الأجنبية، بعد انغماسه الفترة الماضية فى تقديم عدة أغانى إنجليزية وإسبانية، والأغنية هي الظهور الأول للفنان محمد الريفى بعد فوزه فى إكس فاكتور - X-FACTOR، وبعد انتظار طويل من قبل محبيه فى العالم العربى.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع إيلام جاى.