عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور والفيديو.. الكاتبة «فكرية أحمد» تحتفل بتوقيع كتابها "بلا رجال أفضل"

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت الكاتبة الصحفية بجريدة"الوفد"، فكرية أحمد، مساء اليوم، بنقابة الصحفيين بتوقيع كتابها "بلا رجال أفضل"، بحضور الأستاذ، مصطفى شفيق، مدير تحرير جريدة الوفد، والكاتب الصحفي مصطفى عبد الرازق، رئيس القسم السياسي بالوفد، وعدد من الصحفيين، من مختلف الصحف والمواقع الإلكترونية.

 

ويحتوي الكتاب على مجموعة من القصص التى تتناول واقعًا حيًا، قد يجد كل من يقرئها أن بها شيئًا منه، وتتنوع القصص ما بين إنسانية بكل توتراتها ومتغيراتها فى الحياة، وحب ينتهي بالكراهية، وسلام وحرب وعاطفة رومانسية، ورغبات حياتية وخيال وواقع.

 

"بلا رجال افضل"، يحكي مجموعة تجارب من عالم المراة السري فى داخل غرفة نومها من خلال تجاربها مع الرجل بكل تصنيفاته، وقصة "ضحى مع زوج مريض بالرغبة بالتغير النساء.

 

وقالت الكاتبة الصحفية فكرية أحمد، إن الرجل الحقيقي هو الذي يحتوي المراة ودائمًا يخاف على أعراض بيته، مضيفتًا أن المتغيرات الأخلاقية، وصلت إلى المنحدر، والسبب فى ذلك البعد عن تعاليم الدين، مشيرة إلى أن الواقع يشهد الكثير من النماذج من الرجال الذي

يحكي عليه الكتاب.

 

وأعرب الكاتب الصحفي، مصطفي شفيق، مدير تحرير الوفد، عن سعادتة بمشاركته فى الاحتفال بحفل توقيع الكاتبة فكرية أحمد لكتابها بلا رجال أفضل، مضيفًا أن الكتاب يعبر عن صاحبته التى تتميز بالحنية فى التعامل، مشيرًا إلى أن معظم كتابتها تميل دائمًا إلى التفاعل الاجتماعي، مؤكدًا أن فكرية مشروع كاتبة كبيرة.

 

وقال الدكتور مصطفى عبد الرازق، الكاتب الصحفي بالوفد، وناشر الكتاب، أن الإبداع دائمًا يلح على صاحبة الكتاب، وأن معظم أعمالها الأدبية تلمس الواقع، مضيفًا أن  أسلوب صاحبة الكتاب يتميز بأسلوبها السهل الذي يصل إلى قلوب القراء، مضيفًا أن كتاب"بلا رجال أفضل"، يصف حالة رجل مهتم بقنص النساء.

شاهد الفيديو: