رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ضباط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية من ضبط اثنين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بمدينة العبور.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد علاء غانم، مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالعبور بالواقعة.

تمكن الملازم أول منصور أحمد جمعة، الضابط بإدارة تأمين العبور، والقوة المرافقة بمنطقة القديس يوسف، دائرة قسم العبور، من ضبط كل من "أحمد. ع"، وشهرته "وزه"، 23 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، ومقيم ببلبيس  شرقية، وبحوزته سلاح رشاش بريتا "صوت"، و20 طلقة صوت من العيار ذاته".

إسلام الس"، 33 عامًا، فرد أمن سابق بشركة فالكون وحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وحاليًا بودي جارد حفلات ومقيم ببلبيس شرقية، وبحوزته سلاح أبيض "سنجة" ودراجة

بخارية، وذلك حال قيامهما بالشروع في سرقة المواطنين والسيارات كرهاً عنهم، تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة بحوزتهما، إلا أنهم لم يتمكنا من ذلك لفرار قائديها هرباً.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أيدا ذلك واعترفا بحيازتهما للسلاح الناري والأبيض لممارسة نشاطهما الإجرامي، بالاشتراك مع "أحمد. م"، وشهرته "تايسون"، 21 عامًا، عاطل ومقيم ببلبيس شرقية "هارب".
 جارٍ تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي تنسيقاً مع أمن الشرقية لضبط المتهم الهارب، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.