رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

19.3 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء لمشروع إسكان بالعياط

بوابة الوفد الإلكترونية

وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع وزاره الكهرباء لتنفيذ الأعمال الكهربائية والمدنية لمشروع الإسكان الاجتماعي بجرزا بالعياط، بتكلفة19.3 مليون جنيه .
وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزه إن مشروع الإسكان الاجتماعي بقريه جرزا بالعياط أحد مشروعات الإسكان الذي تنفذه وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية لمحدودي الدخل .
وأضاف المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده مع نائبه اللواء أسامة شمعة والمهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع أن الأعمال الإنشائية للعمارات السكنية أوشكت على الانتهاء وتقوم حاليًا مديرية الإسكان باستلام المشروع من الشركات المنفذة.
وأكد الدالي أن المشروع ينفذ على مساحة 55 فدانًا بإجمالي 111 عمارة سكنية تضم 2664 وحدة منها 2574 وحدة سكنية والباقي وحدات إدارية.
ومن جانبه قال وكيل وزارة الإسكان إن مساحة الوحدة السكنية 90م مربع وتبلغ التكلفة التعاقدية للمشروع 292 مليون جنيه حيث تم إسناد المشروع إلى 9 شركات لسرعة الانتهاء منه ولفت إلى الانتهاء من تنفيذ الأعمال الاعتيادية بنسبة تنفيذ 95% وجار استلام الأعمال ابتدائي بمعرفة اللجان المشكلة من وزارة الإسكان والمرافق والمديرية وأجهزة الإشراف.
وأضاف أن التكلفة التقديرية لأعمال المرافق من كهرباء وطرق وتنسيق موقع وشبكتي المياه والصرف الصحي نحو 75 مليون جنيه.