رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. "راموس" ينقذ ريال مدريد من "فخ" إشبيلية والمباراة للوقت الإضافي

هدف راموس القاتل
هدف راموس القاتل في إشبيلية

أنقذ سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، فريقه من السقوط أمام إشبيلية بعد أن اقتنص هدف التعادل للملكي قبل صافرة النهاية ببضع ثوانٍ، بعد أن كان متأخرًا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما بالسوبر الأوروبي، على ملعب "ليركندال".

وفرض لاعبو ريال مدريد سيطرتهم على اللقاء مبكرًا مكشرين عن أنيابهم في الدقيقة السادسة هبر رأسية سيرجيو راموس، إلا أن مدافع إشبيلية أبعد الكرة وأنقذ الموقف.

 وكاد لوكاس فاسكيز، أن يفتتح التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 17 إلا أنه لم يستغل عرضية ماركو اسينسو الأرضية لتمر بسلام على مرمى إشبيلية.

وتمكن اسينسو من افتتاح التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الـ18، سكنت شباك حارس إشبيلية الذي اكتفى بالمشاهدة فقط.

شاهد هدف أسينسيو...

 وفي الدقيقة 26 نظم فريق إشبيلية هجمة منظمة لأول مرة في اللقاء، إلا أن ستيفين نزونزي أطاح الكرة بعيدًا عن المرمى.

 وأنقذ كيكو كاسيا حارس ريال مدريد مرمى فريقه من تسديدة قوية سددها دانيال كاريكو في الدقيقة

30.

 وخطف فرانكو فاسكويز، التعادل للفريق الأندلسي في الدقيقة 41 بعد تسديدة رائعة فاجأت كاسيا حارس ريال مدريد.

شاهد هدف إشبيلية...

انطلق أسينسيو على الجهة اليسرى في الدقيقة 55 وتوغل في منطقة الجزاء ليرسل تمريرة إلى اللاعب إيسكو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس إشبيلية.

كونوبليانكا نجح في تسجيل هدف التقدم لإشبيلية في الدقيقة 71 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد خطأ من اللاعب سيرجيو راموس في منطقة الجزاء ليتقدم الفريق الأحمر للمرة الأولى في المباراة.

شاهد هدف إشبيلية الثاني...

وقبل انتهاء اللقاء بأقل من دقيقة نجح راموس في اقتناص هدف التعادل ليعود باللقاء لنقطة البداية، ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

شاهد هدف التعادل لراموس...