رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ السويس يكرم أوائل الثانوية العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم اللواء أحمد حلمي الهياتمي، محافظ السويس، اليوم الخميس، ​أوائل الثانوية العامة في مختلف الشعب (علمي علوم ورياضة وادبي) من أبناء السويس بمنحهم شهادات تقدير وميدالية محافظة السويس تكريما وتشجيعا على التفوق.
وجاء في المركز الأول لشعبة علمي علوم  مونيكا أسامة ملقي بمجموع 408 درجات ونور اشرف عبدالعظيم الأول في شعبة علمي رياضة بمجموع 407.5 درجة، وجاء في كيرلس كرم عجيب علي الأول في الشعبة الأدبية بمجموع 405 درجات.
وأكد الهياتمي على ضرورة الحفاظ على التفوق والتقدم من أجل خدمة الوطن في شتى المجالات مطالبا أولياء الأمور بدعم أبنائهم لمواصلة التفوق والالتحاق بكليات القمة.
وأعطى الهياتمي تعليماته لمدير التربية والتعليم بالاهتمام بالعملية التعليمية وعقد مؤتمر موسع يشمل جميع المهتمين بالتربية والتعليم ومديري المدارس لوضع خطة

للنهوض بالعملية التعليمية ومناقشة سلبيات وإيجابيات العام الدراسي الماضي.
ومن ناحية أخرى، كرم اللواء أحمد الهياتمي الطالبة نوران مجدي الدمرداش من مدرسة فيصل بنات الإعدادية  التي حصلت على المركز السابع بمجموع 297.5 درجة بعد قبول تظلمها وإعادة تصحيح أوراقها بالصف الثالث الإعدادي.
حضر التكريم كل من نشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة وطارق متولي عضو مجلس النواب وعبدالحافظ وحيد عام التربية والتعليم وإبراهيم عبد الله رئيس مجلس أمناء التعليم في السويس وقيادات التعليم وأولياء أمور المتفوقين .