رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف يقدم العزاء لوالد شهيد بني عفان

بوابة الوفد الإلكترونية

أدى المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، اليوم، واجب العزاء في الشهيد المجند "أحمد قرني سليمان" ابن قرية بني عفان مركز بني سويف، والذي استشهد، أمس الأحد، في سيناء.

 

وقدم المحافظ تعازيه لوالد الشهيد بمنزله ببني عفان, داعيًا المولى- عز وجل- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويمن على أهله وذويه بالصبر والسلون, مشيرًا إلى أن الشهادة في سبيل الواجب منحة يمن الله بها على من يختاره من عباده.

 

وأكد "حبيب" أن الدولة تقدر تضحيات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة, ولن تتوانى في تقديم كافة أوجه الرعاية والأهتمام بأسر الشهداء.


كان المحافظ قد أناب اللواء خالد سيد رئيس مدينة بني سويف؛ للمشاركة في تشييع جنازة الشهيد, التي خرجت عقب صلاة الظهر، اليوم، من مسجد الجمعية الشرعية بقرية بني عفان, والتي ردد المشيعون خلالها العديد

من الهتافات المناهضة للارهاب قبل نقل جثمان الشهيد لدفنه بمقابر الأسرة.


يذكر أن المحافظ دعا الحضور, للوقوف دقيقة؛ حدادًا، ولقراءة الفاتحة على الشهيد، أثناء افتتاح مشروع إعادة إعمار عدد من القرى الأكثر الاحتياجا والذي اقيم بقرية سنور مركز بني سويف ,في حضور محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، ومحمود فؤاد- نائب مدير جمعية الأورمان.

 

كما دعا المحافظ، حضور "مؤتمر الإعلان عن انتهاء قوائم انتظار مرضى فيروسي سي"، للوقوف دقيقة؛ حدادًا، وقراءة الفاتحة على روح الشهيد، وذلك أثناء عقد المؤتمر بمركز مؤتمرات الجامعة.