عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف يكرم أوائل الثانوية على طريقته الخاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة وهم: إسلام مجدي عبدالباري أحمد، من مدرسة باروط الثانوية بنين، وياسمين عادل محمد جنيدي، من مدرسة السيدة عائشة الثانوية بنات، وأسماء حمدي محمد عبدالنبي، من مدرسة اهناسيا الثانوية بنات، حصلوا على المركز الأول "مكرر " علمي علوم.
جاء ذلك على هامش مؤتمر الإعلان عن انتهاء قوائم انتظار مرضى فيروس سي بمركز مؤتمرات الجامعة، حيث هنأهم بحصولهم على هذا المراكز مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد خلال مسيرتهم القادمة ليكونوا مشاركين في بناء ونهضة وطنهم ,وموجها الشكر لأولياء أمورهم الذين تعهدوهم بالرعاية والاهتمام حتى بلغوا هذه المكانة.

وقال المحافظ  للطلاب إنه سيكرمهم تكريمًا من نوع خاص، بأنه سيحقق لكل  طالب أمنيته بالمكان أو القرية الذي يعيش فيه من خلال التنسيق واتخاذ الاجراءات والخطوات العملية مع الجهات المختصة؛ لتلبية مطالبهم في أسرع وقت ممكن.
 
وأبدى الطلاب سعادتهم بتكريم المحافظ له، وحرصه على أن يكون أول المهنئين لهم بالاتصال بهم تليفونيًا بمجرد ظهور النتيجة، معربين عن امتنانهم وتقديرهم لأولياء أمور هم الذين ضحوا بالغالي والنفيس حتى يكونوا في طليعة المتفوقين.