رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين "الثاني مكرر": لم أنجح بـ"الغش والتسريبات"

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل الطالب حسين عبدالمنعم عبدالعزيز بمدرسة الشهيد أحمد فؤاد التابعة للإدارة التعليمية بكفر شكر، على المركز الثانى مكرر فى شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بنسبة 99.8%.
وأعرب الطالب عن سعادته بالنجاح والتفوق الذى غمر أسرته بالفرح والسعادة لحصده عناء وسهر اليالى فى المذاكرة وفهم تفاصيل كل المواد الدراسية المقرره دون الاعتماد على الغش والتسريبات، متمنيا الاستقرار ومحاربة الأفكار الهدامة التى يروجها أعداء الوطن للنيل من سمعة العلم ومصرنا الحبيبة.
وأكدت سعاد فرج، مدير عام الإدارة التعليمية بكفر شكر، أن الادارة التعليمية تحصد المراكز الأولى على مدار عامين على التوالى فى شهادتى الابتدائية الاعدادية، مشيرة إلى أنها حصلت الآن على المركز الثانى مكرر فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.
وأوضحت أنها فور علمها بحصد الطالب المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية توجهت بصحبة وفد

من الادارة التعليمية إلى منزل الطالب وقدمت له التهنئة على التفوق والنجاح الباهر، مشيرة إلى أنها تحرص منذ بداية العام الدراسى على المتابعة المستمرة للمعلمين والطلاب داخل الفصول ومدى إلتزام المعلم بالشرح الكافى والوافى للمناهج الدراسية المقرره على الطلاب حفاظا على حسن سير العملية التعليمية وإعداد جيل من الطلاب يرفع راية البلاد بالعلم  ولدية مسئولية وطنية تجاه مصرنا الحبيبة.
ووجهت "فرج" الشكر لكل المعلمين والمسئولين بالادارة التعليمية على مساهمتهم وتفانيهم داخل المدارس فى حصول الادارة على مراكز متقدمة خلال عامين على التوالى.