عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط متهمين في اختلاس 25 مليون جنيه من حسابات المودعين ببريد أسيوط

أرشيفي
أرشيفي

ألقت الإدارة العامة لمباحث البريد بالقاهرة، القبض على متهمين، من المتورطين بالاشتراك مع موظف بريد معاشات أسيوط في الاستيلاء على مبلغ 25 مليون جنيه من حسابات المودعين، وذلك بالتنسيق مع مباحث بريد أسيوط.

كانت مباحث البريد شكلت فريق بحث؛ لكشف واقعة اختلاس 25 مليون جنيه، والمتهم الرئيسي فيها وكيل مكتب بريد أسيوط "معاشات"، تحت إشراف اللواء خالد الطوخي مدير مباحث الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، والعميد علي حبيب رئيس مباحث البريد ضم المقدم حازم عاطف رئيس مباحث منطقة الوجه القبلي للبريد، والرائد محمد عبد الرحمن معاون مباحث، وبالتنسيق مع الادارة العامة بالقاهرة.

وكشفت التحريات ان المتهم"س.أ" اشترك مع المتهمين "ع.ث" و "س.ع.ع" واخرين في تزوير مستندات وارقام "الفيزا كارت" الخاص بالمودعين من المواطنين والشركات والمطاحن للاستيلاء على المبلغ .

واشارت التحريات إلى ان المتهم الرئيسي حصل على إجازة منذ شهر يونيو الماضي عقب شعوره باكتشاف

وقائع الاختلاس وتحرر محضر بالواقعة 6070 اداري، وتمكن الرائد محمد عبدالرحمن من ضبط المتهم الذي توصلت اليه التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمكتب المتهم الرئيسي.

وأكدت التحريات عقب فحص كاميرات المراقبة بمكتب البريد أن وراء الواقعة المتهم "ع.ث" والذي التقطته الكاميرات وهو يحصل على الاموال من مكتب المتهم الرئيسي.

وفي نفس السياق كشفت التحريات ان المتهم الثاني حصل على مبلغ 7 ملايين جنيهات عن طريق تحويل حوالات له قام المتهم بسحبها من مكتب البريد بالقاهرة.

تم عرض المتهمين على النيابة العامة، والتي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.