رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيفروليه ماليبو الطراز الأكثر اعتمادية في فئة السيارات متوسطة الحجم

شيفروليه ماليبو
شيفروليه ماليبو

فازت شيفروليه ماليبو بلقب الطراز الأكثر اعتمادية في فئة السيارات متوسطة الحجم للعام الثاني على التوالي في دراسة جي. دي باور لاعتمادية السيارات.

تعتمد دراسة الجودة الأولية في الولايات المتحدة 2016 على ردود 33,560 مالك أصلي لسيارات من طراز العام 2013، بعد ثلاث سنوات من ملكيتها. وتم إعداد هذه الدراسة ما بين أكتوبر وديسمبر 2015.

تعتبر شفروليه ماليبو سيارة السيدان متوسطة الحجم الأطول عمراً في تلك الفئة، حيث ظهر ثمانية أجيال متعاقبة,  وإختلف الجيل الأخير الذى ظهر هذا العام عن الأعوام السابقة حيث تم تعزيزها بتكنولوجيا متطورة تحقق للمستخدم القدرة على التواصل بشكل أفضل حيث يوفر نظام شيفروليه MyLink لمستخدميه قدرات التفاعل مع هواتفهم الذكية بدون استخدام الأيدي.

حفل الطراز بالعديد من تجهيزات الأمان ، مثل تنضم

أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والإنذار من حركة المرور في الخلف لتجنب الاصطدامات ، وهو ما عززأنظمة السلامة فيها.

جدير بالذكر أن دراسة جى دى باور التى أصبحت الآن في عامها الثلاثين، تفحص المشاكل التي يواجهها مالكي طرازات العام 2013 خلال أول 90 يوماً من تملكها. وتحدد مستويات الاعتمادية من خلال عدد المشاكل لكل 100 سيارة (PP100)، ويشير الرقم الأقل في النتائج إلى أعلى مستويات الجودة. وتغطي الدراسة 177 مشكلة معيّنة ضمن ثمانية فئات سيارات رئيسية.

 

ذ