رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرور المنيا يضبط 3 سائقين يتعاطون المخدرات

صورة لحملة مرورية
صورة لحملة مرورية

تمكن رجال إدارة المرور بالمنيا، من ضبط 1553 مخالفة متنوعة، شملت ضبط سيارات ودراجات بخارية، من بينها ضبط 3 سائقين متعاطين للمواد المخدرة أثناء القيادة، طبقا لتحاليل عينات الدم العشوائية، على طرق الصحراوي الشرقي والغربي والزراعي مصر – أسوان بالمنيا .

 

وتمكنت حملة مرورية، من تحرير 1553 مخالفة مروية، تضمنت ، (16  دراجة بخارية، 2 سيارة، 642 مخالفة دراجة بخارية، 893 مخالفة سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمخدرات أثناء القيادة ، تم فحص 7 عينة للسائقين ، وأسفرت عن إيجابية 3 عينات لسائقين متعاطين، وتم احتجازهم..

 

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة  آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة ،تضمنت، ( 3  بنادق آلية – 4 مسدس – 2 بندقية خرطوش – 3 فرد محلى الصنع –  11 طلقة  نارية  )، بحوزة 12 متهما بالمنيا، وتمكن رجال مكافحة المخدرات

، من ضبط كل من ، محمود . د . س 38 سنة عاطل، مقيم مركز ملوي ، وبحوزته لفافة لنبات البانجو المخدر، تزن 2 كيلو جرام ، بقصد الاتجار .

 

كما تمكن رجال المباحث الجنائية، من ضبط  3 متهمين هاربين من قضايا جنائية شملت ( حريق عمد )، وتمكن رجال تنفيذ الأحكام، من تنفيذ 1128 حكما قضائيا، شملت ( 6 جنايات –  516 حبس جزئى-   192 حبس مستأنف – 261 غرامة جزئية- 60 غرامة مستأنفة  - 93 مخالفة – 16672 محصلات مالية)، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.