عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض علي المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بالجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً يفيد بالقبض على المتهمين بقتل رجل الأعمال عبدالحليم النايض، صاحب شركة «استيراد وتصدير»، وراهبة بكنيسة ماري جرجس بمصر القديمة تدعى «إثناسيا»، حيث تم إعداد عدة مأموريات أمنية تمكنت من القبض على المتهم الرئيسي (ف. ج) في منطقة العجوزة، والخفراء الاثنين المشتركين معه في الواقعة في محافظتي أسيوط والإسكندرية، وبحوزتهم بندقيتان والسيارة المستخدمة فى الحادث.

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن خلافات نشبت بين عائلتين بمنشأة القناطر على قطعة أرض منذ 4 أشهر أسفرت عن مقتل

شخص فقررت أسرته الثأر لمقتله من أكبر فرد بالعائلة الأخرى، فوقع اختيارهم على رجل أعمال صاحب شركة من الأعراب والمرشح السابق لمجلس النواب، كما كشفت التحريات أن المتهمين علموا بموعد عودته من أداء مناسك العُمرة وخروج نجله لاستقباله، فأعدوا له كميناً بالكيلو 40 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة مركز منشأة القناطر، وفور مرور سيارته أمطروه بوابل من الأعيرة النارية من أسلحة آلية ما أسفر عن مقتله ونجله «حمزة» طالب، وراهبة تصادف مرورها بموقع الحادث.