رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واقعة "الأسطورة" بالفيوم تدخل مرحلة الحسم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة أبشواي بالفيوم، حبس الزوج و4 من أقارب الزوجة- وهما الأب والعم والشقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة قيام أهالي الزوجة بتجريد الزوج من ملابسه، على طريقة محمد رمضان في مسلسل الأسطورة وارتدائه ملابس نسائية تخص زوجته، وجابوا به قرية  الخواجات فى مركز يوسف الصديق وصوروا له مقاطع فيديو  ونشروها علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد زيدان مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم1560 لسنة 2016 م، إداري مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته.


وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته في أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ عدة أيام، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وتجريده من ملابسه، وإرغامه على إرتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.


وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتي قررت ضبط وإحضار كل من (إسلام.م)

و(إيهاب.م)، شقيقي (دعاء.م.ع)، الزوجة التي تعرضت للتصوير في أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية في قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق  وذلك للتحقيق معهما.

 

وأمرت النيابة بحجز  كل من عماد ي ل 35 سنة عاطل (الزوج)  وموسي ع م 56 سنة موظف (والد الزوجة)  وطلعت ع م 52 سنة (عم الزوجة) شيخ بلد   وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم في الواقعة.

 

كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.


كان وفد من نواب الفيوم ضم المهندس ربيع ابولطيعة علاء العمدة ويوسف الشاذلى، بدأ فى إجراء عدة لقاءات مع العائلتين بقريتى الخواجات وشعلان بمركز يوسف الصديق لانهاء الخصومة