رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عروض لفرقة الفنون الشعبية بالمنيا احتفالا بالذكرى الثالثة لـ 30 يونيو

صورة من الإحتفالية
صورة من الإحتفالية

واصلت محافظة المنيا، لليوم الثاني على التوالي فعاليات الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو ، حيث شهد اللواء طارق نصر محافظ المنيا ، يرافقه الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة، ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة، الحفل الفني الذي نظمته مديرية الثقافة على كورنيش النيل أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتفالا بهذه المناسبة.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية، قدمتها فرقة الفنون الشعبية والفرقة القومية لكورال أطفال المنيا، بقيادة الفنان عصام الشاذلي، حيث استمع الحضور للعديد من الأغاني الوطنية، كما أطلقت الألعاب النارية ابتهاجا بتلك المناسبة، وتزينت ميادين المحافظة والكورنيش بالأعلام .

وبهذه المناسبة أصدر مكتب إعلام المحافظة كتيبا بعنوان "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعب"، وتضمن عددا من المحطات المهمة والفارقة لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في قطاعات تنمية محور قناة السويس، والكهرباء والطاقة، والإسكان، والعشوائيات، والصناعة، والطرق، والصحة والزراعة، وتواصل الإنجازات على أرض محافظة المنيا.

وأكد المحافظ أن "ذكرى ثورة 30 يونيو  غالية على نفوس جميع المواطنين، وهي التي

أنقذت مصر كلها من النفق المظلم الذي كانت تسير فيه"، لافتا إلى أن المشاريع التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ستنقل مصر إلى آفاق التنمية كما ستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات وهو ما يؤكد حصاد الثورة.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع المواطنين بهذه المناسبة التي استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة.

وكان المحافظ شهد مساء أمس الأربعاء، العرض الذي أقامته مديرية التربية والتعليم أمام ديوان عام المحافظة، احتفالا بهذه المناسبة، حيث قدم خلاله طلاب المدارس، عدداً من الأغاني الوطنية والفقرات الرياضية والإستعراضات الغنائية.