رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ يهنىء السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

السيد نصر- محافظ
السيد نصر- محافظ كفر الشيخ

هنأ اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصرى العظيم، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والوزراء والمحافظين، بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

وأكد المحافظ العمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء والاستقرار.

ودعا محافظ كفرالشيخ، جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

وطالب المحافظ بوحدة الصف والهدف والتكاتف التام في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية، لافتة إلى أن مصرنا الغالية لاتزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب.

وثمن المحافظ الجهود التي بذلتها القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الجسورة لحفظ الأمن

واستعادة الاستقرار في ربوع الوطن، وذلك بهدف استعادة ثقة المواطن المصري في قدرة الدولة علي فرض الأمن والوقوف أمام المحاولات اليائسة لقوى الظلام لعرقلة مسيرة الوطن نحو التقدم، واجتثاث الإرهاب من جذوره.

وأوضح المحافظ أن ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصرى العظيم الذي رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب، مؤكداً أن التحلى بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ التي يجب التمسك بها في حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف.