رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس الزمالك يدعم فريق الكرة بأربع صفقات سوبر

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

يبدأ مجلس إدارة نادى الزمالك فى التخطيط لدعم الفريق الأول لكرة القدم فى الفترة المقبلة خلال الميركاتو الصيفى بأربع صفقات جديدة حتى تتم الاستفادة منها فى دورى المجموعات الإفريقى بعد أن نجح رئيس نادى الزمالك فى الحصول على توقيع عدد كبير من اللاعبين ستتم تصفيتهم الى أربعة فقط بحسب الاحتياجات فى المركز المختلفة.

وعلمت «الوفد» أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، سيكثف اتصالاته مع عدد من الأندية للحصول على خدمات لاعبيه بصفة رسمية ومعرفة شروطها المالية منها الإسماعيلى، حيث وقع اختيار الجهاز الفنى على لاعب خط وسطه محمد فتحى الذى تألق بصورة لافتة للنظر فى الفترة الأخيرة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على الزمالك التعاقد مع محمد فتحى، ورحب مسئولو ميت عقبة بالتعاقد مع اللاعب شريطة ألا تتم المغالاة فى الطلبات المادية حيث وضع الزمالك مليون جنيه سقفًا لإتمام الصفقة وفى حالة مبالغة الإسماعيلى سيتم العدول عنها.

فى الوقت الذى ستجرى اتصالات أيضاً مع مسئولى نادى إنبى للحصول على خدمات الظهير الأيسر محمد ناصف فى ظل حاجة الفريق لتدعيم هذا المركز بجانب محمد عادل جمعة وحمادة طلبة.

وكان الزمالك حاول ضم اللاعب فى وقت

سابق إلا أن إدارة النادى البترولى رفضت التفريط فى خدماته، قبل أن يقرر مسئولو القلعة البيضاء التفاوض رسميا مع النادى البترولى مرة أخرى.

ويتبقى لـ«ناصف» ثلاثة مواسم فى تعاقده مع إنبى ولا يحق له الرحيل دون موافقة مسئولى إنبى، ويشارك اللاعب مع فريقه بصورة أساسية فى المباريات.

كما سيقوم مجلس الزمالك بإنهاء صفقة صلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة الذى سبق أن وقع عقداً مع الزمالك فى الانتقالات الشتوية، إلا أن الشرطة طلبت تأجيل التعاقد معه لحين انتهاء الموسم، وسيبحث الزمالك القيمة المالية التى سيدفعها مقابل الحصول على خدمات اللاعب، كما أن هناك أيضاً الثنائى أحمد رؤوف مهاجم المصرى الذى انتهى تعاقده رسميا مع ناديه، وكذلك شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى الذى انتهى تعاقده ووقع رسميا عقدا مع الزمالك.