رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. السيطرة على حريق شب في أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

بوابة الوفد الإلكترونية

دفعت مديرية أمن الغربية بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شب فجر اليوم الأحد بأسواق "تحيا مصر" بالمحلة خشية امتداده لباقي المنازل السكنية وتأمين حياة المواطنين القاطنين خلف ديوان مجلس مدينة المحلة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بشكل جزئي باستخدام المواد الرغوية، وجار تبريد المحتويات.

وكان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بمقر أسواق "تحيا مصر" المجاور لديوان مجلس المدينة.

وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية وعلى رأسها اللواء المشير عثمان حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ورئيس مجلس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية إلى مكان

الواقعة للوقوف على آخر تطورات الموقف.

ودفعت الجهات الأمنية والتنفيذية بـ 8 سيارات مطافئ سعيا في السيطرة على نيران الحريق، فيما شكل الأهالي لجان شعبية سعيا في مساعدة قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتداده لباقي المنازل السكنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لتقدير قيمة التلفيات والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.