رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ مطروح يفتتح معرضين لـ "أهلا رمضان"

محافظ مطروح
محافظ مطروح

افتتح اليوم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح معرضين لسلع " أهلا رمضان" الأول بمركز كليوباترا الترفيهى والثانى بجوار مجلس مدينة مرسي مطروح.

يقام المعرضان تحت إشراف مديرية التموين بمطروح بالتعاون مع رجال الأعمال والتجار بمطروح لعرض مزيد من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة بلغت نسبة تزيد عن 35% عن أسعار السوق المحلى بهدف منع الاحتكار وتوفير السلع المناسبة  بأسعار أقل للمواطنين مع الاطمئنان على توافر كميات كبيرة استعدادًا لشهر رمضان الكريم.
وأكد محافظ مطروح على حرص المحافظة على توفير كافة السلع بجميع أنحاء المحافظة مع وصولها إلى كافة القرى والنجوع الصحراوية وذلك بفتح  معارض للسلع الاستهلاكية  بمدن المحافظة جميعهم حيث تم فتح معرض بكل من مدن السلوم و برانى و الحمام و الضبعة بالاضافة الى تسيير سيارات إلى المدن الأخرى لخدمة الأهالي هناك وتقديم سلع منخفضة الأسعار بكميات كبيرة.
كما وجه "أبوزيد" بضرورة توفير الحماية المدنية و التأمين اللازم للمعارض مع استمرارها  لمدة 3 أشهر  وهى فترة موسم الصيف السياحي بمطروح لخدمة الأهالي و زائرى المحافظة و ليست قاصرة على شهر رمضان فقط.
مضيفا  أنه تم فتح العديد من المجمعات الاستهلاكية فى كافة أنحاء المحافظة  للتخفيف عن المواطنين وتخفيض الأسعار

لمحاربة الغلاء واستغلال التجار بتوفير  مديرية التموين لمزيد من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.
وأشار المحافظ إلى أن جميع أسعار السلع المعروضة للمواطنين تقل بنسبة تصل من 30 إلى 35 % عن أسعارها بالسوق المحلى، مع التأكيد على جودتها، وتوافر معظم السلع و الاحتياجات الرئيسية لاستهلاك المواطنين خلال شهر رمضان الكريم خاصة اللحوم و الأرز و السكر و السمن وياميش رمضان بجميع المجمعات الاستهلاكية و فروعها وشوادر مديرية التموين بجميع مراكز و مدن المحافظة، بالإضافة إلى وجود مخزون يكفى ثلاثة أشهر قادمة على مستوى جميع مراكز المحافظة مع وجود إقبال كبير عليها من المواطنين.
وتزاحمت وفود المواطنين بالإقبال للشراء من معرضى "أهلا رمضان" وأشادوا بالجهود المبذولة فى توفير مزيد من السلع للمواطنين وتخفيض أسعارها خاصة مع معاناتهم من ارتفاع الأسعار.