رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. القنصل الأمريكي يزور مطروح لبحث سبل التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي اليوم اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح بـ"ستيفن فايكن" القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية بالإسكندرية والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة في زيارة لبحث اوجة التعاون بين محافظة مطروح والقنصلية الامريكية.
تضمنت الزيارة، جولة تفقدية للقنصل الامريكي بمدينة مرسى مطروح بدأت بزيارة مكتبة مصرالعامة ومركز العلوم الاستكشافى بالاضافة الي حضور عرض فلكلوري قدمته فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة.

من جانبه قال محافظ مطروح "مطروح تعد ثانى أكبر محافظات الجمهورية مساحةً وتمثل 1 / 6 من مساحة مصر مع امتداد ساحلى لمساحة 450 كم وعمق 400 كم وهى بذلك تمثل تنوعا بيئياً مع ما تتمتع به من إمكانيات تنموية هائلة فى كافة المجالات، ولديها العديد من المقومات السياحية مع

امتداد شواطئها، بالاضافة الى واحة سيوة وما تتمتع به من توافر مناخ متميز وامكانيات اقتصادية هائلة خاصة فى المجال الزراعى  والسياحى". 

وأشار الي أنه تم عمل رؤية للمشروعات التنموية المستقبلية بمطروح بالإضافة إلى عقد  المؤتمر الاقتصادى الدولى الاول بمطروح فى أكتوبر الماضي لجذب مزيد من الاستثمارات فى كافة المجالات تقدر بنحو 200 مليار جنيه بهدف تغيير كافة أوجه التنمية بالمحافظة لتحقيق التنمية المنشودة وخدمة أهلها تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.