عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملاكمة فى كوبا للمشاركة فى بطولة العالم بأذربيجان

الملاكمة
الملاكمة

غادرت القاهرة فجر اليوم بعثة المنتخب الوطنى للملاكمة متوجهة إلى كوبا لإقامة معسكر خارجى يستمر حتى يوم 2 يوليو القادم، يتضمن المعسكر إقامة العديد من التجارب للملاكمين استعدادًا للمشاركة فى بطولة العالم التى ستقام بأذربيجان والمؤهلة لأوليمبياد ريودى چانيرو بالبرازيل.

ويأمل اتحاد الملاكمة برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم فى تأهل لاعبين آخرين إضافة إلى اللاعبين الأربعة الذين تم تأهيلهم لريودى چانيرو، ويأتى فى مقدمتهم حسام بكر الفائز بالميدالية الفضية فى بطولة قطر الدولية إضافة إلى الإنجازات التى تكررت للاعب فى دورى المحترفين بحصوله على المركز الرابع.

أكد الدكتور عبدالعزيز غنيم أن لديه ثقة كبيرة فى تخطى إنجاز أوليمبياد أثينا الذى حققته الملاكمة المصرية فى ذلك الوقت، مشيراً إلى أن الطفرة التى حدثت فى رياضة الملاكمة تعد خير دليل على مواصلة الإنجازات فى أوليمبياد ريودى چانيرو بالبرازيل.

وقال إنه متفائل فى بطولة العالم القادمة بأذربيجان بتأهل لاعب أو اثنين

من مصر على الرغم من المنافسة القوية التى تشهدها البطولة، إلا أن ثقتنا كبيرة فى اللاعبين الثلاثة الذين سيشاركون فيها وهم: أحمد سمير (+91ك) وإسلام الجندى (64ك) وهشام يحيى (56ك).

وعلى جانب آخر يعقد اتحاد الملاكمة بعد غد السبت بالمركز الأوليمبى المؤتمر السنوى الرابع تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، يشارك فى المؤتمر عدد كبير من اللاعبين والمدربين والحكام  ورؤساء وأعضاء المناطق والإداريين والمهتمين من الأكاديمية بمجال رياضة الملاكمة.

يناقش المؤتمر نقل المستجدات والمستحدثات فى مجال الملاكمة ولبحث معوقات أو اقتراحات من أبناء اللعبة على كافة المستويات للارتقاء باللعبة.