عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات تموينية مكثفة لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة بالفيوم

وائل مكرم محافظ الفيوم
وائل مكرم محافظ الفيوم

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الفيوم في حملة تحت إشراف أحمد عبد الوهاب وكيل وزارة التموين، من تحرير محضر رقم 17471 لسنة 2016 ضد أحد المطاعم بناحية عزبة جبيلي بجوار الكوبري العلوي لحيازته وعرضه وإعداده لبيع وتداول لحوم ومأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

كما تم تحرير محضر رقم 17472 لسنة 2016 ضد أحد المطاعم الكائن أمام فيلا المحافظ ببندر الفيوم، لحيازته وعرضه وإعداده لبيع وتداول كميات من الدجاج غير الصالح للاستهلاك الآدمي، وتحرير محضر رقم 17474 لسنة 2016 ضد أحد المحال التجارية، لحيازته وإعداده للبيع والتداول كمية من الكبد والكلاوي فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

وأسفرت الحملة أيضا عن تحرير محضر رقم 17473 لسنة 2016 ضد مطعم بمنطقة حي الجامعة، لحيازته

كمية من الكبدة المستوردة مجهولة المصدر، وكمية من صدور الدجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى تحرير محضر رقم 17470 لسنة 2016 ضد أحد المحال التجارية لاستيراد لعب الأطفال والهدايا بمنطقة الحادقة، لحيازته وإعداده لبيع وتداول ألعاب نارية محظورة لخطورتها على الأمن العام للبلاد.

 

وأكد محافظ الفيوم أن الحملات التموينية على الأسواق مستمرة بكثافة في إطار خطة المحافظة لضبط الأسعار وتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمغشوشة والمقلدة حفاظًا على صحة وأمن وسلامة المواطنين