رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور ـ "البدوي" يعلن دعمه الكامل لشباب الوفد في الانتخابات المحلية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد، في اجتماعه الدوري مع المكتب السياسي لاتحاد الشباب الوفدي، دعمه الكامل لشباب الحزب في انتخابات المحليات.

وقال رئيس الوفد، خلال الاجتماع، إن الشباب هم عماد الحزب ومصدر قوته على الأرض في كافة محافظات، وسوف يخوض الوفد الانتخابات المحلية القادمة بعدد كبير من المرشحين وعلى رأسهم الشباب والمرأة.

وناقش البدوي، مع المكتب السياسي عددًا من الملفات المتعلقة بخطة عمل الشباب وتواصله السياسي والخدمي والاجتماعي خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بالإضافة إلي اختيار عدد من الشباب المعاونين لنواب الوفد في مجلس النواب وأيضًا في مركز دعم نواب الوفد الذي تقرر تشكيله لتقديم الخدمات البرلمانية للهيئة البرلمانية الوفد.

وأكد رئيس حزب الوفد، أن قضية النائب محمد عبد العليم داوود نائب رئيس الحزب والمتهم فيها بمقاومة التمويل الأجنبي داخل حزب الوفد، ليست قضية شخصية خاصة بمحمد عبد العليم داوود بصفته الحزبية، لكنها قضية وطن بأكمله.

وأشار رئيس الوفد خلال كلمته أمام شباب الحزب إلى أن هذه القضية هي قضية حزب الوفد، الذي

إتخذ موقفاً واضحاً من التمويل الأجنبي خلال السنوات الماضية.

وقال البدوي: يوم 25 يوليو القادم ، وهو اليوم الخاص بنظر الطعن على حكم حبس النائب عبد العليم داوود سيكون يوماً لمحاكمة التمويل الأجنبي، الذي اخترق بعض المؤسسات السياسية  واستغله البعض للخلط بين العمل الحقوقي والعمل الحزبي.

وأشاد رئيس الوفد بمبادرة المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب والتي أعلنها خلال الاجتماع مع الشباب من جانبه فقد أعلن المستشار بهاء الدين أبو شقة خلال اجتماعه مع شباب الوفد ترأسه للجنة الدفاع عن عبد العليم داوود في القضية.

كان شباب الوفد قد أعلن خلال الاجتماع دعمه الكامل لعبدالعليم داوود ومساندته قانونيًا وسياسيًا.