رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل الكاتب الصحفي عبد الناصر الزهيرى من نيابة شبرا الخيمة

عبد الناصر الزهيري
عبد الناصر الزهيري

أخلت النيابة العامة بشبرا الخيمة،  سبيل الصحفي "عبد الناصر الزهيري " رئيس تحرير جريدة المصرية، بعد تعهده بإحضار صورة رسمية من حكم النقض ببرائته في قضية وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان.


كانت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع مباحث قسم أول شبرا الخيمة ، قد القت القبض علي الصحفي "عبد الناصر الزهيري " رئيس تحرير جريدة المصرية من أمام منزله بشارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة في قضية سب وقذف التي أقامها ضده الدكتور إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق .


وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت بتأييد الحكم الصادر ضد الزميل عبدالناصر الزهيري الصحفي بـ بحبسه سنة في قضية السب والقذف التي أقامها الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير

الإسكان السابق ضده وضد الزميلين يوسف العومي وعلاء الغطريفي، كما قضت المحكمة ببراءة الزميلين العومي والغطريفي مما أسند إليهما، مع إلزام الثلاثة متضامنين بدفع تعويض مؤقت قدره ١٠٠٠١ جنيه للوزير السابق.


كان الوزير قد اتهم الزملاء بسبه وقذفه لنشرهم خبرا يفيد تفتيش مكتبه ومنعه من الإدلاء بتصريحات صحفية في إطار التحقيقات التي كانت تجري مع صهره المهندس ضياء المنيري اعتبر سليمان ما نشر سباً وقذفاً يهدف إلي الإساءة لشخصه فقدم بلاغا للنائب العام للتحقيق في الواقعة.