رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات وموظفو المصرية للاتصالات يرسمون البسمة على وجوه أطفال مستشفى 57357

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المهندس تامر جادالله، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعدد من قيادات وموظفى الشركة بزيارة لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بشهر رمضان المبارك، وقام الحضور بتوزيع الهدايا على الأطفال، كما قاموا بالمساهمة فى إضفاء أجواء رمضانية مميزة عبر المشاركة فى تزيين الغرف بالزينة الرمضانية.

وأكد «جادالله» أن الزيارة تأتى فى إطار إعلان المصرية للاتصالات كونها الشريك التكنولوجى الرسمى لمستشفى سرطان الأطفال، وانطلاقاً من إيمان الشركة بمسئوليتها المجتمعية، ودورها فى النهوض بالمجتمع، وتأكيداً على دور المصرية للاتصالات فى دعم هذا الصرح العملاق.

وقال «جادالله»: «نتطلع فى الشركة المصرية للاتصالات

لتقديم الدعم التكنولوجى لمستشفى سرطان الأطفال، وتطويع إمكاناتنا التقنية وخبراتنا فى عالم الاتصالات لخدمة المستشفى باعتبارنا الشريك التكنولوجى لها».

وأوضح أن الشركة المصرية للاتصالات تحرص دومًا باعتبارها شركة وطنية رائدة فى مجال الاتصالات على إيجاد مساحة للتعاون مع مستشفى سرطان الأطفال كونها صرحًا طبيًّا عملاقًا وفخرًا لكل المصريين.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قد قامت بتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة داخل المستشفى، مثل مبادرة «علشان ولادنا..علشان بلادنا».