رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيان "الوفد" بشأن "أحداث المنيا"

حزب الوفد
حزب الوفد

أصدر حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، بيانًا أدان فيه الأحداث المؤسفة التي شهدتها قرية الكرم بمحافظة المنيا، والتي تتنافى مع  القيم الأخلاقية التي ارستها الديانات السماوية جميعًا.

وأدان "الوفد"، كل أشكال الطائفية البغيضة التي جسدها المعتدون بسلوكياتهم المرفوضة والتي تنافي تعاليم الإسلام والتي يدينها القانون الذي نحتكم إليه جميعًا.

وحذر "الوفد"، المصريين جميعًا، من خطر الفتنة، مؤكدًا أن أكبر تهديد لأمن وسلامة واستقرار البلاد هو اللعب على وتر الفتنة الطائفية.

وأكد رئيس الوفد، أن الحزب يتابع بدقة الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية والتي نثمنها، كما نتابع سير التحقيقات وأعمال نصوص القانون الكفيل بردع كل معتدٍ والتي تمثل عقوباته كل من تسول له نفسه اشعال الفتن وتعريض أمن البلاد

للخطر.

وناشد "الوفد"، عقلاء محافظة المنيا وحكمائها، ببذل الجهد للحيلولة دون تكرار مثل هذا الحادث الفردي الذي يسيئ لنا جميعًا، والذي يأتي في ظروف عصيبة يمر بها الوطن وتقرض على الجميع وحدة الصف والتماسك الوطني.

واختتم رئيس الوفد الدكتور السيد البدوي، بيانه، بأننا شعب واحد عشنا آلاف السنين على ضفاف نيل واحد نعبد اله واحد هو الله رب العالمين رب موسي وعيسي ومحمد ورب الناس أجمعين ولن يفرق بيننا فتنة إلى يوم الدين.