عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القلج.. قرية شهداء الإرهاب بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

ودعت شهيدين وتنتظر الشهيد الثالث من شهداء سيناء

القلج .. قرية الشهداء بمحافظة القليوبية .. الحزن صار عنوانا لأبنائها الذين جلسوا على أبواب القرية وطرقاتها فى إنتظار ثالث شهداء القرية من القوات المسلحة الذين استشهدوا على رمال سيناء الطاهرة على يد الإرهاب الغاشم

اليوم تودع القرية الشهيد المجند محمد صبرى عرفة أبن ال21 عاما والذى أنهى فترة تجنيده وأستشهد فى أخر يوم له فى الجيش .

عرفة الذى خرج ضد جماعة الإخوان الارهابية والرئيس المعزول محمد مرسى ضمن الألاف من أبناء الشعب المصرى سطر أخر كلماته على صفحته قبل أن تناله رصاصات الغدر والشر والإرهاب بقوله ( أشهد أن لا أله إلا الله ) مرسلا رسائل لكل من يعرف بدءا من أمه طالبا منهم ان يسامحوه على اى ذنب أقترفه تجاههم .. ومعلنا رغبته فى الشهادة ونالها لينضم الى شهداء الوطن فى جنة الخلد .

لم يكن عرفة هو الشهيد الوحيد فى قرية القلج

إحدى قرى مركز الخانكة، محافظة القليوبية، فقد سبقه شهيد الواجب المجند محمد محمود صالح جبارة من قوة الكتية 17 اللواء 16 مشاه بالإسماعلية، والذي راح ضحية الإرهاب الغاشم بسيناء أيضا والشهيد أحمد راضى عبد الهادى الزياتى البالغ من العمر 24 عاما والذى استشهد فى هجوم إرهابى على طريق (الخروبة كرم القواديس) بمدينة الشيخ زويد، بعد استهداف المركبة التى يستقلونها بتفجير عبوة ناسفة من قبل العناصر الإرهابية والمتطرفة .

الشهداء الثلاثة صارت مدارس القرية تخلد ذكراهم وصارت أسماؤهم باعثا لدى المئات من شباب القرية للانضضمام إلى القوات المسلحة للثأر لوطنهم وزملائهم شهداء الواجب .