رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتجو الجبن الإيطالي يحتجون على مسلسل الجرئ والجميلة

منتجو الجبن الإيطالي
منتجو الجبن الإيطالي يحتجون على مسلسل الجرئ والجميلة

تقدم منتجو الجبن الإيطالي الشهير "جرانا بادانو" بشكوى ضد المسلسل الأمريكي "الجرئ والجميلة" الذي يحظى بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم لتعرض منتجهم للسخرية على لسان أحد الممثلين فى المسلسل.
وطالب منتجو الجبن الايطالي القائمين علي المسلسل الاجتماعي الشهير بضرورة دفع تعويضات بعدما تعرض هذا المنتج للسخرية على لسان أحد الممثلين في أحد مشاهد المسلسل.
وفى المشهد يقوم بطل المسلسل "تشارلي ويبر" بطبخ وجبة في المنزل ولكنه أثناء تحضير الطعام يكتشف أنه أحضر جبن "جرانا بادانو" بدلا من الجبن الاكثر شهرة "بارميجيانو ريجيانو" التي تعرف أيضا باسم "بارميزان"، وفي هذه اللحظة يوبخ نفسه بطريقة فكاهية لأنه اشترى الجبنة الخطأ، ولذا يتخلى تماما عن إعداد الطبخة.
وذكرت صحيفة "كوريير ديلا سيرا" الإيطالية أنه بالنظر إلى الشعبية المستمرة والقاعدة

الجماهيرية الضخمة التي يحظى بها المسلسل من انتاج شبكة "سي بي أس"، فقد أعرب منتجو جبن "جرانا بادانو" عن عدم سعادتهم بتلك المزحة التي يشعرون أنها تدمر سمعة جبنتهم والعلامة التجارية الخاصة بهم لانها قد تترك رسالة سلبية سرعان ما تصل إلى ملايين المشاهدين.
وتقدم محامون نيابة عن رابطة منتجي جبن "جرانا بادانا" بشكوى للتعويض عن الضرر ضد أصحاب المسلسل الذي يذاع في أكثر من 100 دولة ويتراوح عدد مشاهديه بين 300 – 500 مليون مشاهد يوميا.