عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البريد المصري يجري السحب على 270 جائزة عمرة

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أقامت الهيئة القومية للبريد حفل السحب على جوائز العمرة لعملاء دفتر التوفير عن الأعوام 2014 و 2015 و 2016 بمبني الهيئة القرية الذكية، حيث سحب عصام الصعير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، جائزة العمرة لعدد 90 فائز عن كل عام بإجمالى 270 فائز على مدار الثلاث أعوام.
وصرح عصام الصغير، رئيس مجلس الإدارة، بأن هذا الحفل قد جاء تكليلا لثقة العملاء الغالية في الهيئة القومية للبريد وأن الهيئة تحرص فى المقام الأول على تحقيق مصلحة عملائها، الكرام، مشيرا إلى أنه يتمني للفائزين قضاء عمرة مقبولة فى رحاب بيت الله الحرام.
وأوضح الصغير أن الهيئة نجحت خلال العاميين الماضيين في نقل بيانات العملاء على مستوي الجمهورية من النظام اليدوي الى النظام

المميكن الجديد؛ سعيًا منها للتيسير على المواطنين وبما يوفر الكثير من الوقت والجهد وهو ما حال دون إجراء سحوبات العمرة على مدار العاميين الماضيين ، موجهاً خالص شكره وتقديره لكافة العاملين بالهيئة والذي يعتبرهم المحور الرئيسي في نجاح الهيئة على كافة الأصعدة.

وأضاف الصغير أنه جاري العمل على ميكنة كافة الخدمات المقدمة من مكاتب البريد وفقا لأحدث وسائل الكنولوجيا والتقنيات العالمية ليصبح مكتب البريد مركزا متكاملا للخدمات البريدية والحكومية يواكب التطورات الراهنة في الأسواق.