رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وصول طائرة سعودية محملة بالأغذية لنازحي الأنبار

بوابة الوفد الإلكترونية

وصلت إلى مطار بغداد الدولي اليوم «الأربعاء»، طائرة سعودية تحمل على متنها 90 طنا من المساعدات الغذائية لنازحي محافظة الانبار العراقية.
يأتي وصول طائرة المساعدات الإغاثية بداية لوصول طائرات أخرى يومي الخميس والجمعة القادمين، مقدمة من مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة والاعمال الإنسانية لإغاثة المتضررين والنازحين بالأنبار.
وذكر بيان للسفارة السعودية امس «الثلاثاء»، أن المساعدات الإنسانية والاغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لأشقائها المتضررين والنازحين من العراقيين في الانبار تأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وأشارت إلى أن السفارة السعودية ستتولي المتابعة والتنسيق مع السلطات العراقية والمؤسسات الخيرية في العراق لإيصال هذه الاحتياجات الضرورية

للنازحين والمحتاجين.
وكان سفير السعودية ثامر السبهان وصل بغداد في 30 ديسمبر الماضي، وتسلم الرئيس العراقي فؤاد معصوم يوم /الاثنين 18 يناير/ أوراق اعتماده، وأن وفدا سعوديا برئاسة نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالخارجية السعودية عبد الرحمن الشهري زار بغداد يناير 2015م لبحث الترتيبات والاجراءات اللازمة لاعادة فتح السفارة التي أغلقت عام 1990م عقب الغزو العراقي للكويت، وكذلك فتح قنصلية عامة للسعودية في أربيل باقليم كردستان العراق.