رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن الغربية يتفقد خدمات مجمع الكليات وقسم ثالث طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، اليوم، خدمات تأمين مجمع كليات جامعة طنطا، ووجه بسرعة رفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة والسيارات المنتظرة والقمامة المتواجد بجوار أسوار الكليات، كما تفقد القوات الأمنية المتواجدة أمام المجمع الشرطى بسبرباى لتأمين مجمع الكليات بسبرباى والوقوف على مدى استعداده لمواجهة أي ظرف طارئ.

وشدد بالتواجد الفعال بالخدمة والخدمات السرية لتأمين الأعماق والمفارز والمناطق الحيوية، وتم توعية الضباط والقوات بالظروف الأمنية الراهنة والتأكيد على شدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر فى التعامل مع المترددين على الكليات.
 كما تفقد سير العمل لاستكمال إنشاء المجمع الشرطى الخدمي بسبرباى [قسم شرطة ثالث طنطا ـ إدارة الترحيلات-  قسم المركبات- إدارة تامين الطرق-

عيادات الصحية للأفراد والعاملين المدنيين بالغربية]..ومتابعة ما تم إنجازه من أعمال التشطيبات بالأقسام والمكاتب المختلفة بالمبنى. وكان برفقته اللواء/ هشام والى -مدير إدارة المرور، واللواء/ علاء العاصى -مساعد المدير والسادة المهندسين المشرفين الأعمال.
وشدد على الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن والتأكيد على شدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر في التعامل مع المترددين وحسن معاملة المواطنين.