رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر تفاصيل تحرير رجل الأعمال السعودي حسن آل سند

المسثمر السعودي حسن
المسثمر السعودي حسن علي آل سند

بعد 10 أيام من اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن علي آل سند قام مختطفوه، فجر اليوم الخميس، بإطلاق سراحه بعدما ألقوه وسائقه في إحدى المناطق على طريق السويس الصحراوي، بعد دفع فدية مالية قدرها 5 ملايين جنيه تم الاتفاق على دفعها بين الخاطفين، وأسرة المجني عليه عن طريق مكالمات تليفونية.

ونفت مصادر مقربة من رجل الأعمال السعودي ما تردد أن المجنى عليه قد تم اعادته بعد تضيق الخناق الأمني على المتهمين الخاطفين، وأشارت المصادر كذب الرواية الأمنية بأن الجناة تركوا المختطف ومعه هاتفه المحمول للاتصال بالشرطة، مشيرا إلى أن المجنى عليه بعد خطفه تم العثور على حافظة نقوده وهاتفه المحمول داخل السيارة الخاصة به.

وأكدت المصادر أن السند تم العثور عليه وصحته بحالة جيدة مع سائقه وأنه تم نقله لأحد المستشفيات للكشف عليه وبيان مدى تعرضه لإصابات من عدمه.

واكدت المصادر أنه خلال الساعات الماضية تم الاتفاق مع الخاطفين بعد الاطمئنان على رجل الاعمال السعودى حسن علي السند، تليفونيًا، وتم

الاتفاق مع الخاطفين على مبلغ الفدية، وتم دفع المبلغ فى الساعة الرابعة فجر الخميس، باحدى المدقات الجبلية بطريق الاسماعيلية السويس.

كان مدير أمن الاسماعيلية قد اعلن عن اعادة رجل الاعمال والمستثمر السعودى حسن على السند، صباح اليوم وهو بصحة جيدة ونفى مدير أمن الاسماعيلية علمه بأن يكون هناك أى مبالغ مالية قد تم دفعها لاعادة المجنى عليه المخطوف.

يذكر أن مجهولين قاموا يوم 25 أبريل الماضي باختطاف رجل الأعمال السعودي وسائقه من منطقة السحر والجمال على طريق القاهرة /الإسماعيلية الصحراوي في أثناء توجهه إلى مطار القاهرة الدولي عائدا من اجتماع بشركته المخصصة في تصنيع المواد الغذائية والعصائر بمنطقة التل الكبير.