رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة في منطقة كوم السمن بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة والأراضي الزراعية في قرية الجعافرة بشبين القناطر ، وذلك لتشديد الخناق على العناصر الإجرامية المتمل ترددها على هذه القوعد الخرسانية على الأراضى الزراعية.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا في واقعة المحضر رقم 2284 إداري مركز الخانكة لسنة 2016، بشأن قيام عناصر إجرامية بإطلاق النيران على قوة من ضباط وأفراد مباحث مركز شرطة الخانكة بمنطقة سرياقوس، ونتج عن ذلك استشهاد ضابط و3 شرطيين سريين وإصابة ضابط وشرطيين سريين ومقتل مواطنين وإصابة آخر.

وبناءاً علي توجيهات الوزير والسيد اللواء مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام وتنفيذاً للبند الخاص بالقيام بحملات تفتيشية وتمشيطية على أماكن تردد وإيواء المتهمين

الهاربين ومعاونيهم. ونفاذاً للخطة الموضوعة فقد تم القيام بعدة حملات بمنطقة كوم السمن والمناطق المتاخمة لها، التي يحتمل تردد العناصر الإجرامية الهاربه عليها وذلك للعمل على ضبطهم، برئاسة السيد اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب وشارك فيها ضباط فرع البحث الجنائي بالخانكة ومأمور وضباط مباحث مركز شبين القناطر ، وتشكيل فض من إدارة قوات الأمن بالمديرية بالتنسيق مع الدكتور محافظ الإقليم، فقد تم تنفيذ مجموعة من قرارات الإزالة بمنطقة كوم السمن بدائرة المركز.