عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ياسمين الخطيب تتضامن مع "الصحفيين" وتسب معارضيها بألفاظ خارجة

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أكدت الإعلامية، ياسمين الخطيب، أنها متضامنة مع نقابة الصحفيين في أزمتها مع وزارة الداخلية الأخيرة، بعد اقتحامها من قوات الأمن.

واستنكرت "ياسمين" إقدام البعض على تشويه صورتها، وتركيب وجهها على صور أفلام إباحية، وسبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبتهم بألفاظ خارجة.

وقالت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فيه مواطنين شرفاء (كتير) عاملين صفحات على تويتر وفيسبوك، هدفها الوحيد تشويهي.. منهم اللي مخصصين الصفحة لسبي بالأم وأعضائها، ومنهم اللي مركبين صوري على نجمات أفلام بورنو، وأنا موكلة الأدمن ينزح تعليقاتهم يومياً، فعادةً بيحذفها قبل ما أشوفها، بس لما بتكعبل في حد من الجماعة دول بنبسط جداً وحياة ربنا.. تخيل شخصًا قعد يعمل إيميل، ثم حساب على تويتر

وآخر على فيسبوك، وكل ما يتقفل يعيد الفكرة من جديد، وسايب كل اللي وراه - بما في ذلك مسلسل "صراع العروش"، وألبوم "عمرو" الجديد، وفيلم هيبتا، والملوخية اللي هاتبرد- وقاعد على اللابتوب ليل نهار، يتابع كل كلمة بكتبها ويرد عليها، ده غير الغلابة اللي بيبذلوا مجهودًا يستحق التقدير، في تركيب دماغي على جسم "كارمن الكترا" (إيديهم تتلف في حرير والله).. كل التركيز ده مالوش غير دلالة واحدة.. إني "..." في أفكارهم".