عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم هوليوود يضحكون على نكات أوباما فى سهرة العشاء الأخير

ترامب مع ملكة جمال
ترامب مع ملكة جمال السويد

انتقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما الديمقراطيين والجمهوريين في آخر ظهور له في حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، الذي يكون عادة حافلاً بالنجوم، إلا أنه وجّه أشرس نقد لدونالد ترامب الذي يتصدر قائمة المرشحين الجمهوريين المحتملين لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

أوباما قال في الحفل الذي نُظّم الليلة الماضية، وكان الحضور فيه بالزيّ الرسمي ويجمع ما بين صحفيين وأباطرة الإعلام ونجوم هوليوود وصناع القرار في الكونجرس وغيرهم: «المؤسسة الجمهورية ميالة للشك لدرجة أنه هو (ترامب) أبرز مرشحيهم المحتملين».

وتعالت الضحكات عندما قال أوباما: «يقولون إن دونالد يفتقر للخبرة اللازمة ليصبح رئيساً فيما يتعلق بالسياسة الخارجية، لكنه وللإنصاف أمضى سنوات في لقاءات مع زعماء من أنحاء العالم: ملكة جمال السويد، وملكة جمال الأرجنتين، وملكة جمال أذربيجان»، مشيراً إلى

منافسات ملكة جمال الكون التي كان ترامب سابقاً أحد ملاكها.

وسخر أوباما من القلق الذي أبداه كثيرون في المؤسسة الجمهورية من احتمال فوز ترامب أو المرشح الآخر المحتمل تيد كروز بترشيح الحزب لخوض انتخابات الرئاسة في الثامن من نوفمبر.

من ناحية اخرى، لفتت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما الأنظار إليها خلال حضورها حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض السنوي قبل انتهاء ولاية الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حيث حولت أناقة النجمات العشاء الأخير إلى عرض أزياء عالمي في واشنطن.