رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

الإسراء والمعراج
الإسراء والمعراج

أعلن الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أنه تقرر الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج غدا الثلاثاء، عقب صلاة العشاء بمسجد الاستاد بمدينة كفر الشيخ، وبحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأبناء المدينة وقيادات الدعوة بالمديرية.
ومن المقرر أن تتضمن فقرات الحفل تلاوة قرآنية للشيخ قطب الطويل القارئ بالإذاعة والتليفزيون، ثم كلمة الأوقاف يلقيها الشيخ سعد الفقي وتتضمن الدروس المستفادة من حادث الإسراء والمعراج ومنها أن المنح تولد من رحم المِحن وان مع العسر يسرا وأن العاقبة دائما للمتقين وكذا الثبات على المبدأ فهو نعمة ربانية لاتمنح إلا للأنبياء والمرسلين والصالحين. 
وأشار الشيخ سعد الفقى إلى أن الكلمة ستشمل أيضا

البرهان ما حدث مع ماشطة بنت فرعون وموقف الصديق أبو بكر وثباته على الحق المبين وبيان أهمية المسجد الاقصي باعتباره أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وآلية تشد الرحال وهو مايدعونا جميعا نحن المسلمين الي بذل الغالي والنفيس من أجل تحريرة من أيدي اليهود.
وقال وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ إنه وفى نهاية الاحتفالية التى سيقدمها الشيخ عطا بسيونى مدير الدعوة بأوقاف كفرالشيخ ستقام ابتهالات دينية للشيخ كامل الناقة المبتهل بالإذاعة والتليفزيون .