رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد يستعد للمحلة بقوة

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

يواصل الاتحاد السكندري تدريباته على ملعب فندق افريكانا ببرج العرب استعدادا لمواجهة الثلاثاء المهمة أمام غزل المحلة بالإسكندرية ضمن لقاءات الأسبوع السادس والعشرين.

يسعى الجهاز الفني بقيادة مختار مختار الى مواصلة الانتصارات وحسم مسألة بقاء الفريق في الدوري مبكرا حيث يكفي الاتحاد تحقيق انتصارين أمام غزل المحلة وبعده بتروجيت ليضمن رسمياً الابتعاد عن شبح الهبوط ويتفرغ الجهاز الفني للصفقات الجديدة وتحديد مصير المقيدين.

كان الاتحاد قد فاز في مباراته الأخيرة بالدوري على طلائع الجيش بهدف في الوقت القاتل عن طريق عاشور الأدهم ليرفع رصيده إلى  ٣١ نقطة ويتقدم الي المركز الحادي عشر.

ويخشى الاتحاد من استمرار صحوة الفلاحين (الذين هبطوا رسميًّا للقسم الثاني) بعد تعادلهم الاخير أمام الدراويش بهدفين لكل منهما وشدد مختار مختار على لاعبيه بضرورة حسم الأمور مبكراً وتحقيق فوز مطمئن يضمن للفريق استمرار التقدم نحو المنطقة الدافئة.

و تشهد تدريبات الفريق حضورًا جماهيرياً مكثفاً ويحظى اللاعبون والجهاز الفني بتشجيع مستمر منهم في ظل الأداء الاستثنائي الذي يقدمونه في مسابقتي الدوري والكأس حتى الان.

وبعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق و الأداء القوي للاعبين قرر الجهاز الفني بقيادة مختار مختار تقليص عدد اللاعبين الذين كان مقرراً الاستغناء عنهم بالموسم القادم حيث أعلن حاجته لضم خمسة لاعبين جدد بدلاً من ١٢ لاعباً، كما وجه رسالة لمجلس الإدارة طالبهم فيها باستمرار الانتظام في صرف مكافآت ومستحقات اللاعبين في موعدها مشدداً على أنها السبيل الوحيد لاستمرار الانتصارات.

على الجانب الآخر اكد وليد صلاح الدين مدير الكرة أن موقف المهاجم يوسف أوباما من البقاء ضمن صفوف الاتحاد أو الرحيل لم يحسم بعد، مؤكداً أن مصير اللاعب أصبح في يده وحده حيث إن مدة إعارته للاتحاد وفقًا للعقد المبرم مع الزمالك مستمرة لموسمين ولكن الأداء الذي قدمه اللاعب مع زعيم الثغر خلال هذا الموسم دفع نادي  الزمالك إلى التفكير بجدية في استعادته كما دفعت العديد من الأندية إلى تقديم عروض مادية ضخمة للاعب وناديه لضمه خلال فتره الانتقالات الصيفية.

وأصبح الآن اللاعب امام ثلاث خيارات الأول هو التوقيع على استمارات البقاء ضمن صفوف الاتحاد لموسم آخر أو العودة لصفوف الزمالك أو قبول أحد العروض الكثيرة التي تلقاها من أندية الصفوة.

وقال وليد صلاح أنه لا خوف على الاتحاد بالموسم القادم سواء بقي أوباما أو رحل مشيراً الى توفر بدائل عديدة، إلا أنه عاد وأكد أن أمنيته الشخصية هي استمرار أوباما ضمن صفوف الفريق.