رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليستر سيتي يواجه الشياطين الحمر بطموحات التتويج بـ"البريميرليج"

ليستر سيتى ومانشستر
ليستر سيتى ومانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه «أولد ترافورد» فريق ليستر سيتي فى قمة لقاءات الأسبوع السادس والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

قد يرسم مسرح الأحلام قلعة نادي مانشستر العملاق البسمة والتاريخ لفريق ليستر سيتي ورغم ذلك فهناك مفارقة غريبة فى اللقاء وهو الفرق بين قيمة لاعبي ليستر سيتي صاحب الإنجاز التاريخي حتى الآن بالمقارنة مع نادى إنجلترا العملاق مانشستر يونايتد.

ثمن 18 لاعبًا في ليستر سيتي يصل إلى 31 مليون استرليني، بينما يصل ثمن لاعبي مانشستر يونايتد إلى 328.5 مليون إسترليني أي أنه أعلى من ثمن لاعبي ليستر بعشر مرات تقريبًا.

يعتبر شينجي أوكازاكي هو أغلى لاعب في ليستر سيتي والذي انضم لصفوف الفريق الصيف الماضي بقيمة 7 ملايين استرليني، بينما رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي فإن سعره كان 440 ألف استرليني وجيمي فاردي هداف «البريميرليج» سعره مليون جنيه استرليني فقط.

بالنظر إلى الجهة الأخرى نرى أن الإسباني خوان ماتا هو أغلى لاعب

في فريق مانشستر يونايتد بقيمة 37 مليون ويأتي خلفه أنتوني مارسيال بـ 36 مليونا وثمن هذين اللاعبين فقط بشكل منفصل أعلى من قيمة لاعبي ليستر سيتي بشكل كامل.

من جانبه، يريد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد أن يؤخر تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري المحلى خاصة أن رجال المدرب كلاوديو رانييري يحتاجون فقط لثلاث نقاط للتتويج رسمياً بلقب «البريميرليج» .

وقال فان جال إن اليونايتد سيوقف طموحات ليستر ولن يسمح له أن يكون بطلا ويحتفل بالتتويج في ستاد «اولد ترافورد» العملاق وبين جماهير مانشستر الذى ستشعر بالحسرة وهى ترى فريق منافس يفوز باللقب أمامهم.