عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سائق يقتل جزارًا في الساحل بسبب "ركنة" التوك توك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت مباحث القاهرة برئاسة اللواء هشام العراقى القبض على سائق قتل جزارًا بطعنة فى القلب وأصاب آخر بطعنة فى الرقبة ويرقد بين الحياة والموت، فى مشاجرة بينهما على ركنة التوك توك بالساحل.
تلقى اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بلاغا من مستشفى الساحل التعليمي باستقبالها شكري عوض عبد الله" جزار"، مصاب بجرح طعني بالرقبة والصدر وآخر بالالية اليسرى، مصطفى نبيل حامد"جزار "، مصاب بجرح طعني نافذ بالقلب.
انتقل الرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث قسم الساحل وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المصابين وكل من حسين على حسين "سائق"، مصاب بجرح بالوجه وآخر بالساعد الأيسر، وشقيقه أحمد "سائق توك توك"، بسبب قيام  الرابع بإيقاف الدراجة البخارية " توك توك " قيادته أمام

محل عمل الأول والثاني وحال معاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأول بالتعدي على الثالث بسلاح ابيض " كذلك " وإحداث إصابته إلا أن الأخير تمكن من استخلاص السلاح منه والتعدي عليهما وإحداث ما بهما من إصابات.
بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط الثالث والرابع والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وفى وقت لاحق وردت إشارة من مستشفى الساحل التعليمي تفيد وفاة الثاني متأثراً بإصابته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.