عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..أحمد تيمور:إحالة التجار المتورطين في بيع أطعمة فاسدة للنيابة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، أن مديرية الطب البيطري بالتعاون مع المحافظة شددت حملات الرقابة على الأسواق والمحال مع تكثيف المرور اليومي للتأكد من صلاحية المعروض السلعي للاستهلاك الآدمي، لافتا إلى أنه تمت مصادرة كميات كبيرة من السلع الغذائية الفاسدة وإحالة التجار للنيابة.

وشدد على ضرورة تقديم التوعية اللازمة للمواطنين بكيفية شراء الأسماك الطازجة والمملحة الصالحة، موجها رسالة إلى التجار الذين يبيعون السلع الفاسدة، قائلا: "لو فكرت أن السلعة الفاسدة ممكن توصل لأحد أقاربك بطريقة غير مباشرة، أو ممكن إنسان برىء يموت بسبب رغبتك في تحقيق مكسب فلازم تغير تفكيرك لو الحساب الدنيوي مش فارق معاك، فحساب ربنا مش هيفوتك".

وعن الحدائق والتنزهات قال أنه تم مضاعفة عدد الأتوبيسات المخصصة لنقل الركاب إلى المنتزهات بالاضافة إلى تشكيل غرفة طوارئ مستمرا بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتخصيص عربات إسعاف حول القاهرة لسرعة تحركها فى أوقات الحاجة لها.

وأكد القائم بأعمال محافظة القاهرة، أنه تم رفع جميع الإشغالات الموجودة حول الحدائق والمتنزهات للتأكد من توفير الراحة للجمهور للاستمتاع بأعياد شم النسيم، لافتا إلى أنه سيتم توفير سيارات الشرطة بكافة أرجاء المحافظ لمواجهة حالات التحرش.

شاهد الفيديو..