رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير النقل: لن أقبل بتأخير تنفيذ مشروعات الطرق.. وسأحاسب المقصرين

وزير النقل
وزير النقل

أكد الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، أنه لن يقبل بتأخر تنفيذ مشروعات الطرق عن مواعيد تسليمها المحددة وسيتابعها، ولن يسمح بوجود  تقصير  فى التنفيذ.
وكان وزير النقل أجرى جولة تفقدية في طريق "وادي النطرون- العلمين" بعد إعادة فتحه أمام حركة مرور السيارات، والجدير بالذكر  أن تكلفة إعادة تأهيل الطريق بلغت 1,9 مليار جنيه، ورافق الوزير، اللواء خالد يوسف مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، واللواء مجدي عز الدين مدير الإدارة العامة للمرور، والمهندس عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكباري.

ولفت السعيد إلى أن هذا المشروع سيؤدي الى استيعاب الحركة المرورية المتزايدة على الطريق، وخاصة في فصل الصيف وتسهيل انتقال الافراد والبضائع بين القاهرة والساحل الشمالي وتسهيل انتقال العمالة من القاهرة والدلتا وشمال الصعيد الي المناطق السياحية

في الساحل الشمالي وتكامل الطريق مع شبكة الطرق المستقبلية مثل مشروع محور منخفض القطارة وبما يحقق أهداف تنمية مناطق شمال الصحراء.

وأضاف الوزير أن الوزارة ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري انتهت من توسعة الطريق بإضافة حارة إضافية في كل اتجاه و إعادة رصف الطريق بالكامل وتطويره اعتبارا من تقاطعه مع طريق "القاهرة- الاسكندرية" الصحراوي وصولا إلى العلمين بطول 135 كم، وتفقد الوزير خدمات الإسعاف كل 20 كم والذي تم بالتنسيق مع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة.