رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنتلي Mulsanne تتألق في بكين

بنتلى
بنتلى

قررت شركة "بنتلي" كشف الستار عن النسخة الأولى لسيارتها الفاخرة Bentayga Mulsanne First Edition في معرض بكين الدولي للسيارات بالعاصمة الصينية، والذي تستمر فعالياته حتى الرابع من شهر مايو المقبل.

تنوي الشركة البريطانية تحديد إنتاج السيارة ب50 وحدة فقط، و ستقوم بتوفيرها بثلاثة موديلات و هي Mulsanne العادية، و نسخة Speed الرياضية، و Extended Wheelbase  ذات القاعدة الطويلة.

حرصت "بنتلي" على توفير أكبر قدر من الرفاهية أثناء الركوب في سيارتها الصالون الجديدة، حيث زودت الثلاثة موديلات من Mulsanne الجديدة بطاولة للرحلات و ثلاجة للنبيذ و عدة تجميل مصنوعة من الفضة من بينها مرآة و مشط و فرشاة للشعر مدمجة في الطاولة. إضافة إلى شارة "بنتلى" المنحوتة خصيصاً للسيارة و رمز العلم البريطاني المكتوب داخله "First Edition" الذي تم

تطريزه على فرش المقاعد.

و تعد نسخة الأولى من EWB ذات القاعدة الطويلة من Mulsanne مميزة بالفعل، فهي مغطاة بقشرة خشبية مصنوعة من شجرة جوز في إنجلترا يبلغ عمرها 350 عاماً، و من المقرر عرض السيارة للبيع في مزاد علني، بينما النسخ الباقية ستقوم الشركة بتغطيتها باستخدام قشرة Antique Ash الخشبية.

قامت "بنتلي" بعرض سيارة Flying Spur V8 S و سيارة Bentayga الجديدة و المطورة عن طريق قسم Mulliner بالشركة، إلى جانب Mulsanne First Edition في المعرض بمدينة بكين.