رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غضب في المحلة بسبب رفض الأمن استضافة مباراته أمام الزمالك

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

سادت حالة من الغضب والاستياء داخل مدينة المحلة بعد رفض أمن الغربية إقامة مباراة المحلة أمام الزمالك فى الاسبوع الـ27 للدورى والمقرر إقامتها فى السابع من شهر مايو المقبل باستاد غزل المحلة وطلب نقلها إلى ملعب إلى ملعب آخر يحدده النادي.

وقال أسامة عاطف المشرف العام على الكرة بالنادى إنه خلال اتصاله بأمن الغربية لإبلاغه المسئولين عن موعد المباراة بناءً على خطاب لجنة المسابقات بالجبلاية، التي طالبت بضرورة إحضار الموافقة الأمنية والملعب الذى ستقام عليه المباراة، إلا أنني فوجئت برفض الأمن إقامة المباراة بالمحلة بحجة أن هناك ضغوطًا عليهم لنقل المباراة خارج المحلة أسوة بنقل مباراة الأهلى فى الدور الأول والتى تم نقلها إلى استاد برج العرب.

من ناحية أخرى اعتمد حمزة أبوالفتح لجنة التعاقدات الجديدة للنادى التى ستكون مهمتها التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم للموسم الجديد وكذا اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم عقب نهاية الموسم بناءً على التقرير الفنى الذى سيعده سمير كمونة المدير الفنى للفريق.

وتتكون اللجنة من ثلاثى مجلس الإدارة أيمن والى وشوكت

فضة وسعيد محمد ومعهم أسامة عاطف المشرف العام على الكرة ومحمد الجميل المدير الإدارى للفريق.

ويواصل الفريق استعداده لمباراة الاتحاد فى الأسبوع الـ 26 للدورى التى ستقام فى الثالث من مايو المقبل باستاد الإسكندرية، وذلك بعد راحة لمدة 48 ساعة عقب لقاء الإسماعيلى فى الأسبوع الماضى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وشهدت التدريبات عودة جميع اللاعبين بمن فيهم المصابان خالد الأخميمى ووليد بدران بعد اكتمال شفائهما.

وغلب الحماس على جميع اللاعبين  خلال التدريبات لإثبات الذات قبل نهاية الموسم من أجل حجز مكان فى تشكيلة الفريق للموسم القادم قبل إجراء التصفية النهائية للاعبين، وخاصة بعد أن قام الجهاز الفنى بقيادة سمير كمونة بالدفع بالناشئين في المباريات الماضية.