عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يرحب بسداد مستحقات لشبونة وضم شيكابالا نهائيًا

شيكابالا
شيكابالا

رحب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بسداد جزء من مستحقات سبورتنج لشبونة لدى نادي الزمالك الخاصة بنجم الفريق الابيض شيكابالا بشرط الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي .

وكشف محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى لـ «الوفد» أن مجلسه يبحث مع الزمالك عن ضم شيكابالا بشكل نهائي، مشيرا إلى أن نادي سبورتنج لشبونة يطالب الزمالك بسداد باقي قيمة الصفقة التي تمت بين الطرفين قبل انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

وأضاف أبو السعود نترقب ما سوف تسفر عنه المفاوضات والموقف النهائي بين الطرفين ولكننا نبدي ترحيبنا بالتدخل ودفع جزء من المبلغ المستحق على نادي الزمالك شرط الحصول على خدمات شيكابالا ابتداءًا من الموسم المقبل.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي منح لاعبي الفريق إجازة خلال شم النسيم والمقرر له يوم

الاثنين المقبل بسبب ارتباط الفريق بمباراة قوية أمام بتروجيت يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري العام .

وفى صدام جديد بين شريف عبدالفضيل وإدارة النادي رفض مجلس الإدارة صرف أي مستحقات مالية لاعب عن الموسم الكروي الحالي.

كان عبد الفضيل قد انضم للإسماعيلي خلال شهر الانتقالات الشتوية في يناير الماضي ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع الإسماعيلي منذ انضمامه بسبب الإصابة، وهو ما أدى إلى دراسة النادي الإسماعيلي لتجميد كل حقوقه المالية عن الفترة الحالية وعدم صرفها.