رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 مشروعات عملاقة بالإسكندرية

المهندس محمد عبدالظاهر
المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية

يدرس المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية، بالتعاون مع الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية السابق، والخبير الاقتصادي ومع بيوت الخبرة العالمية إمكانية إنشاء مشروعات عملاقة بالإسكندرية تضاهي المشروعات الإنشائية والسياحية في مدينة أبوظبي.

تطرق الحديث إلى إنشاء برج عالمي بأرض كوتة بالأزاريطة، وفندق عالمي بمنطقة ستانلي السراية، وتطوير منطقة بئر مسعود بشاطئ ميامي ومشروع دولي بمنطقة كارفور.

أكد المحافظ أن منطقة بئر مسعود ستصبح في القريب العاجل منطقة سياحية كبري تضم حدائق للأطفال ومساحات خضراء وتشجير وأعمدة إضاءة على طراز معماري وكافيتريات ومدرجات تتسع لأعداد كبيرة ومارينا، بالإضافة إلى أنظمة ري وصرف حديثة، وأضاف أن

منطقة بئر مسعود ستكون جاذبة للسياح بعد الانتهاء من تطويرها، وكذلك جاذبة لسكان المحافظات الأخرى. وأوضح المحافظ أن المشروعات الجديدة ستكون جميعها مناطق جذب وستعمل علي زيادة الآلاف من فرص العمل. وأشار «عبدالظاهر» إلى أنه من الجائز استغلال الطريقة الأمثل ومنح المستثمرين كل التسهيلات لإنهاء إجراءاتهم دون معوقات أو بيروقراطية لتشجيع الشركات العربية والعالمية المتقدمة للاستثمار في هذه المناطق على وجه السرعة.