رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خريطة مواعيد وأماكن حفلات نجوم الغناء في شم النسيم

إحدى حفلات الكينج
إحدى حفلات الكينج محمد منير

تقاسم نجوم لبنان حفلات "شم النسيم" في مصر مع المطربين المصريين، حيث برز أكثر من اسم للمشاركة في الحفلات، التي تنطلق فعليا مساء غد الجمعة، وتستمر ثلاثة أيام تقريبا.

وتبدأ حفلات الربيع رسميا، مساء الجمعة المقبلة، بحفل الفنان حمادة هلال بمشاركة المطربة دينا حايك بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، كما يحيى حمادة هلال حفلا آخر بأحد أندية القاهرة الجديدة في الأول من مايو.

أما الكينج محمد منير فيحيي حفله في حضور جماهيري كبير في القرية الذكية يوم 2 مايو، بينما تشارك شيرين في إحياء حفل بأحد فنادق شرم الشيخ بمشاركة المطرب التونسي صابر الرباعي.

ويشارك المطرب الشاب رامي جمال والمطرب تامر عاشور والمطربة رنا سماحة في إحياء حفل الربيع 2 مايو.

ويحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفلا في شرم الشيخ أول مايو،في الوقت التي تحيي فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم احتفالية النادي الأهلي بالشيخ زايد بشم النسيم.

ومن نجوم لبنان كذلك يحيي المطرب عاصي الحلاني حفلا في شرم الشيخ يوم 1 مايو، بمشاركة عدد من النجوم الشباب رحاب صالح، أحمد ناصر، صابرين النجيلي،وحسام حسني.

ويغني المطرب محمد حماقى بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة 2 مايو،بالإضافة إلى حفل المطرب تامر حسنى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة أول مايو.

أما المطربتين آمال ماهر وكارول سماحة،

فيشدوان في جامعة خاصة، كما تعاقدت مريام فارس على الغناء في العين السخنة، ويغني وائل جسار في شرم الشيخ.

أما المطرب عمرو دياب، فيغيب عن حفلات الربيع، بسبب الانشغال بمتابعة طرح ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، كما يحيى المطرب إيهاب توفيق حفل شم النسيم بأحد الفنادق بمدينة نصر، ويشاركه فى الحفل المطرب هيثم شاكر.

وتحتفل دار الأوبرا المصرية بأعياد الربيع بحفل غنائى ضخم على المسرح الكبير بدار الأوبرا للمطرب هانى شاكر يوم أول مايو ليلة شم النسيم، إلى جانب حفلين للمطرب مدحت صالح يومى الخامس والسادس من مايو، فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور.

وأكدت د. إيناس عبدالدايم أن دار الأوبرا المصرية حريصة دائما على مشاركة الجمهور احتفالات أعياد الربيع وجميع المناسبات والمواسم الغنائية الذى ينتظر خلالها الجمهور الغناء الجاد والراقى التى تهدف له وتقدمه دار الأوبرا المصرية.