رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يشارك المواطنين الاحتفال بعيد تحرير سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بمشاركة جموع المواطنين احتفالاتهم بالذكرى الرابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، بحضور اللواء ناصر العبد مدير الأمن واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 وخلال الاحتفالات، رحب محافظ الفيوم بوفد سياحي تابع للمركز المصري الدولي للزراعة والذي يمثل 14 دولة من أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية حيث شارك الوفد الزائز في الاحتفال بعيد تحرير سيناء، وقام المحافظ بإهدائهم أعلام مصر وباقات من الورود والشيكولاتة، موضحًا لهم أن الفيوم من المحافظات التي تزخر بالعديد من الأماكن السياحية والأثرية الفريدة.   

وشهدت الاحتفالات أجواءً من الفرحة والسعادة الغامرة التي عمت كافة الميادين

حيث تم توزيع الأعلام والورود والشيكولاتة على المواطنين والسيارات المارة في الشوارع، كما قام المحافظ بتقديم التهئنة بهذه المناسبة الغالية لضباط وأفراد الأمن المتواجدين في الشوارع والميادين لتأمين الاحتفالات.     

وأشار محافظ الفيوم إلى أن عيد تحرير سيناء ذكرى عزيزة على قلوب جميع المصريين حيث تم تحرير آخر جزء من أرض مصر، مشيداً بتضحيات رجال الأمن من القوات المسلحة والشرطة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.