رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع ربة منزل أثناء إجراء عملية ولادة بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

اتهم تاجر وسائق طبيب نساء وتوليد بشبرا الخيمة، بالتسبب في وفاة ربة منزل خلال اجراء عملية ولادة واصابتها بنزيف حاد.

كان قد تبلغ لقسم أول شبرا الخيمة، من مستشفى النيل للتأمين الصحي، بوصول حنان رأفت عبد الحليم (24 عامًا- ربة منزل) ومقيمه عزبه عثمان، دائرة القسم، مصابة بنزيف ما بعد الولادة الطبيعة، وتوفيت أثناء اسعافها، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

وبالانتقال وسؤال كل من والدها  رأفت محمد عبدالحليم ( 57 عامًا- تاجر ) ومقيم ذات العنوان وزوجها  شريف صبري إبراهيم حسن  (23 عامًا- سائق توك توك) ومقيم شارع أحمد عرابي دائرة القسم،  قررا  بأنها قامت بعمل عملية ولادة لدى الدكتور أمجد م ع ( 36 عامًا- طبيب نساء وتوليد) ومقيم شارع صلاح الدين، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة  بمستشفى خاصة بالقليوبية، وتصرح لها بالخروج من المستشفى عقب العملية بساعة واحدة، وعقب وصولها لمحل سكنها، تدهورت حالتها ولدى استدعاء الطبيب المذكور قام بنقلها لمستشفى النيل للتأمين الصحي، وتوفيت أثناء اسعافها، وإتهما

الطبيب المذكور بالتسبب في الوفاه نتيجة الإهمال الطبي.

وبمواجهة الطبيب، أنكر ما نسب إليه، وقرر بأن الوفاه قضاء وقدر.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثه بمعرفة مفتش الصحة، ورد التقرير الطبي يفيد بأن سبب الوفاه نتيجة نزيف مهبلي حاد ناتج عن الولادة ولا توجد أية إصابات أو أعراض مرضيه بالجثة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2650 إداري قسم أول شبرا الخيمةلسنة 2016، وبالعرض على النيابه، قررت صرف كل من ( رأفت محمد عبدالحليم  و شريف خيري إبراهيم ) من سرايا النيابة،  وصرف أمجد. ا. م، مؤقتًا من سرايا النيابة بعد أخذ التعهد اللازم عليه بالحضور عند طلبه.